رئيس “مركز عكار” د.مصطفى الحلوة يلتقي رئيسة “جمعية دنيا للتنمية المستدامة”

Views: 285

 غداة انتهاء ورشة عمل تدريب مدرّبات ومدرّبين، حول العنف ضد المرأة، التي أقامتها المنظّمات المنضوية في ائتلاف “عملي حقي قراري”، والتي شارك فيها فريق من “مركز عكار للدراسات والتنمية المستدامة” قوامُه: أ.أمل صانع، عضو الهيئة الادارية، والعضوات الجامعيّات أقاحي الأسعد ومريم نصر وقمر نجيب، إلتقى د.مصطفى الحلوة، رئيس “مركز عكار”، السيدة ناريمان الشمعة رئيسة “جمعية دنيا للتنمية المستدامة”، وذلك في مقر “الجمعية” في طرابلس. علمًا أنّ هذه “الجمعية” و”جمعية التحالف النسائي للعاملات” قامتا بالاشراف على هذه الدورة، التي أُقيمت في كلّ من عكار وطرابلس ( بوشرت الدورة في 21/ 10/ 2022 وانتهت في 18/ 11/ 2022).

وقد كان لقاءٌ مطوّل، بُحثت فيه آفاق التعاون بين “جمعية دنيا’ و”مركز عكار”، من خلال أنشطة وفعاليات مشتركة، لاسيما أنّ أنّ منطقة عكار  بحاجة إلى جهود مضاعفة، كونها تُعاني حرمانًا مزمنًا، على جميع الصعد.

وقد نوّهت السيدة الشمعة بفريق “مركز عكار”، الذي أظهرت عضواتُه كفاءة عالية، في مواكبتهن أعمال الدورة، كما أظهرنَ تميّزًا لافتًا، من خلال النموذج التدريبي، الذي أعددنَه، في ختام أعمال الدورة، وهو يدور حول موضوع التحرّش وتأثيره على العنف الاقتصادي.

وقد تقرّر متابعة اللقاءات، بما يُعزّز من أواصر العلاقة بين”جمعية دنيا” و”مركز عكار”.

Comments: 0

Your email address will not be published. Required fields are marked with *