حفل موسيقي في السرايا الحكومية من تنظيم أبساد

Views: 9

رعى رئيس الحكومة سعد الحريري ممثلا بالوزير السابق جان اوغاسابيان، حفلا موسيقيا نظمته في السراي الحكومي مساء امس “جمعية حماية المواقع الطبيعية والابنية القديمة في لبنان (ابساد)”، بالتعاون مع “تاتش” لمناسبة عيد الموسيقى، وأحيته فرقة “رند” في حضور رئيسة اللجنة الوطنية لشؤون المرأة كلودين عون روكز وعدد من محبي الموسيقى.

بعد النشيد الوطني، رأت رئيسة الجمعية ريا الداعوق أن ” ثقافتنا تؤازر وتكتمل دائما بالموسيقى، معتبرة أن ” الجمال ليس بترف فكري بل هو رمز فكر مصقول بالجودة والكمال”، لافتة إلى أن “جمال الموسيقى في صرح رائع يصالحنا مع متاعب الماضي الأليم والمستقبل المجهول، وتاريخ هذا الصرح يعبر عن ماضينا المثقل بالحروب، وروعته تعبر عن إرادة البقاء بكرامة وجمال”.

ولفتت إلى أن “ابساد” اختارت أن تقدم جيلا جديدا من الموسيقيين”، شاكرة ل”مصرف لبنان ووزارة الاتصالات وشركة “تاتش” مؤازرتنا لإنجاح هذه الأمسية ومن خلالها نشاطاتنا للمحافظة على التراث”.

وتضمن برنامج الأمسية، أغنيات اجنبية ولبنانية منوعة أداها الأخوة: ليلى وجمال ويوسف أبو حمد، ورافقهم موسيقيا يوسف أبو حمد على البيانو، هيثم ازرافيل على اكورديون، وسهل رزق على الرق.

(elemergente.com)

Comments: 0

Your email address will not be published. Required fields are marked with *