نقيب محرري الصحافة اللبنانية يلتقي طربيه وزيدان 

Views: 554

إستهل  نقيب محرري الصحافة اللبنانية جوزف القصيفي لقاءاته في سيدني باجتماع في بيت مارون مع راعي الأبرشيّة ة المارونية المطران انطوان شربل طربيه في حضور النائب الأبرشي المونسنيور مارسيللينو يوسف ورئيس الرابطة المارونيّة  أنطوني هاشم ورئيس  المركز الثقافي الأسترالي العربي – منتدى بطرس العنداري الدكتور مصطفى علم والدكتور عماد برّو والزملاء انور حرب،  جوزف خوري ، وطوني اسحاق،   سايد مخايل ، كميل شلالا سيلفا مزهر .

 وأولم المطران طربيه على شرف القصيفي والحضور .

 

زيدان

والتقى النقيب القصيفي ممثل دار الفتوى في أستراليا الشيخ مالك زيدان في مصلى الشيخ خالد  زيدان في حضور رئيس جمعية الوحدة العربية عبدالله الشامي والدكتور علم الدين والدكتور عماد برّو وعادل الحسن والزميل مخايل .

وخلال اللقاءين نوّه النقيب القصيفي إلى الدور الذي يضطلع به اللبنانيون في أستراليا، وإلى روح التعاون القائم في ما بينهم، وإلى الإسهامات التي يقدمونه إلى الوطن الام، واهتمامهم بأوضاعهم، وإلى الألفة التي ترخي بظلالها على علاقاتهم  . وتوقف عند دور الصحافة اللبنانية في أستراليا في خدمة لبنان وقضاياه، متمنيا قيام علاقات وطيدة مخافة الوطن الأم بالتعاون المطلق مع نقابة المحررين.

وكان النقيب القصيفي أدلى بحديث  الى إذاعة صوت الغد والتقى صاحب الإذاعة طوني إسحاق وقدم درع النقابة الى الإعلامية سوزان حوراني تقديرا لدورها الاعلامي في الجالية اللبنانية .

Comments: 0

Your email address will not be published. Required fields are marked with *