محفوض يكرّم الفرخ في عربة قزحيا

Views: 5

 أقام المنسق لجنة الاسقفية للحوار المسيحي -الاسلامي في الشمال والملحق الإعلامي في الوادي المقدس الصحافي جوزاف محفوض وعقيلته، غداء تكريميا في دارتهم في عربة قزحيا – قضاء زغرتا، على شرف رئيس دير مار أنطونيوس جديدة زغرتا الأب الدكتور لويس الفرخ ومعهد نورث ليبانون كولدج في الرهبانية اللبنانية المارونية لمناسبة توليه منصبه الجديد.

شارك في العشاء قائد منطقة الشمال العسكرية العميد الركن غازي عامر وعقيلته، قائد معسكر عرمان للتدريب العميد الركن يعقوب معوض وعقيلته، قائد اللواء العاشر في الجيش العميد الركن المغوار حيدر سكينة وعقيلته، نائب قائد فوج المدفعية الثاني في الشمال العقيد الركن ميلاد صليبا وعقيلته وحشد من الاصدقاء والمقربين ومدعويين.

 

محفوض

وقدم محفوض إلى الرئيس الفرخ درعا تذكارية عربون محبة وتقدير لعطاءاته الكثيرة في رسالة الرهبانية اللبنانية المارونية خصوصا في دير مارشربل أوستراليا وعندما تولى منصب عميد كلية الحقوق وإدارة الأعمال في جامعة الروح القدس الكسليك.

وشكر محفوض في كلمته جميع الحاضرين على مشاركتهم، متمنيا للرئيس الاب الفرخ “النجاح في مهامه الجديدة”، منوها بـ”دور الجيش”، موجها التحية الى “القائد العماد جوزاف عون وإلى القائد الأعلى للقوات المسلحة وحامي الدستور والقوانين عماد الجمهورية فخامة رئيس البلاد الجنرال ميشال عون”.

الفرخ

بدوره، شكر الفرخ محفوض على “المبادرة التي قام بها وعلى حفاوة الإستقبال”، متمنيا له ولعائلته “الإزدهار والمحبة”. بعدها أخذت صورة تذكارية ة.

التهاني

من جهة ثانية، يستقبل الأب الفرخ وجمهور الدير المهنئين يومي السبت والأحد في 12-13 تشرين الجاري من العاشرة صباحا حتى السابعة مساء في صالون الدير، لمناسبة مناسبة توليه رئاسة دير مار أنطونيوس ومعهد النورث ليبانون كولدج جديدة – زغرتا التابع للرهبانية اللبنانية المارونية.

(newenglandtours.com)

Comments: 0

Your email address will not be published. Required fields are marked with *