موقع الهديل يضع ملف الأملاك البحرية في بيروت برسم مدّعي عام التمييز القاضي غسّان عويدات والمدّعي العام المالي القاضي علي إبراهيم

Views: 466

بعد التحرّك الذي قام به مواطنون للمطالبة باستعادة الاملاك البحرية من المؤسسات المتعدية عليها، نعيد نشر موضوع من جزئين بالصّور والأسماء لمؤسسات تتعدى على الواجهة البحرية لبيروت، مستفيدة من ملايين الدولارات ومهدرة المئات من الملايين بفعل عشرات السنين من التعديات والتوسع دون أي محاسبة.

كان موقع الهديل من أوائل الوسائل الإعلامية التي التزمت متابعة ملفات الفساد في بعض البلديات والمرافق العامة، وكذلك أخذ الموقع على عاتقه متابعة ملف الأملاك البحرية في العاصمة بيروت، والتعديات التي تقوم بها العديد من المؤسسات في المنطقة الممتدة من عين المريسة وصولًا إلى الرّملة البيضاء.

وإنّ موقع الهديل يضع ما نشره سابقًا على مرحلتين، برسم مدّعي عام التمييز القاضي غسّان عويدات والمدعي العام المالي القاضي علي إبراهيم، لاستعادة الملايين المهدورة عن خزينة الدّولة، بفعل احتلال هذه المؤسسات للأملاك على طول الخط البحري.

الجزء الأوّل:

بالأسماء والتفاصيل والصّور- برسم وزيرة الدّاخلية ومحافظ بيروت ورئيس المجلس البلدي وأعضائه… تعدّيات بالجملة على الواجهة البحرية… وحياة روّاد بعض المقاهي بخطر!!

رابط المقال:

http://bit.ly/2Nrzboy

الجزء الثاني:

الجزء الثّاني- بالأسماء والتفاصيل والصّور- برسم وزيرة الدّاخلية ومحافظ بيروت ورئيس المجلس البلدي وأعضائه… تعدّيات بالجملة على الواجهة البحرية… وفي هذه المرّة “مقهى على الماء”!

رابط المقال:

http://bit.ly/32r8Tqq

***

(*) موقع الهديل

Comments: 0

Your email address will not be published. Required fields are marked with *