مجد معوّض يجمع 14 مؤلفًا موسيقيًا في… “قصة كبيرة”

Views: 586

اعلن الفنان طبيب الاسنان مجد معوض في حديث الى “الوكالة الوطنية للاعلام” عن اصداره الموسيقي الجديد “قصة كبيرة ” الذي تطلب منه تحضيرا وتأليفا، نحو سنة ونصف، وأصر على تقديمه في هذا الظرف الذي يعيشه لبنان، لما يبثه من ذبذبات ايجابية في نفوس المستمعين” .

وقال:” وضعت عناوين الاصدار على آلة الغيتار، الذي احترفها وبرعت بها منذ نيلي الميدالية الذهبية في استديو الفن 1992 عن فئة العزف” .

واكد “انه لا يتوخى الربح من هذا العمل الموسيقي غير المخصص للبيع، ولا يرغب بأقامة حفلات توقيع له، لكنه لا يستبعد عزف مقطوعاته المنوعة في امسية موسيقية مدروسة الفكرة والهدف، ولا ينفي عزمه تصوير احد عناوين الالبوم ال14 على طريقة الفيديو كليب والفكرة رهن تصور أي مخرج يقدم به فكرة ابداعية” .

اشارة الى “ان الالبوم يحتوي على 14 عنوانا، وكل مقطوعة بثلاث دقائق أو أكثر، وهي منوعة الاجواء بين الفلامنكو والرومنسية والجاز “.

وردا على سؤال قال معوض “ان بعض العناوين مثل “على فكرة” أو “يمكن شي نهار” تستحق أن تتحول الى موسيقى تصويرية لافلام، وربما عناوين لمسلسلات درامية والفكرة قابلة للنقاش مع الجهات الانتاجية الراقية” .

أغلب المؤلفات الموسيقية في ” قصة كبيرة ” على الغيتار وقلة وزعت مع فرقة موسيقية وواحدة فقط من قديمه تعيده الى لحظة استلامه ميداليته المذهبة في استديو الفن من الفنان الراحل زكي ناصيف .

Comments: 0

Your email address will not be published. Required fields are marked with *