افتتاح الدورة الثالثة لمهرجان المدينة جاز – مدينة الثقافة تونس

Views: 29

بحضور شاكر الشيخي مندوب الثقافة بتونس وجمهور متعطش  لسماع موسيقى الجاز افتتح النادي الثقافي الطاهر الحداد بالشراكة مع مسرح الأوبرا لمدينة الثقافة الدورة الثالثة لـ “مهرجان المدينة جاز” ( 24 شباط-غرة مارس 2020 ) بالنادي الثقافي الطاهر حداد بالعاصمة.

في أجواء احتفالية زادها الطابع المعماري التقليدي جمالا ورونقا انطلق عرض الافتتاح الذي أمنته مجموعة كروماتيك الموسيقية والمختصة في المزج بين موسيقى الجاز و فن الهيب هوب، حيث عاش الجمهور على مدى ساعة ونصف مع  فقرات  موسيقية لعرض جمع بين اغاني الهيب هوب الراقصة وموسيقى الجاز   حيث قدمت المجموعة المكونة من خمسة عازفين ومؤد ثلاثة عشر مقطوعة موسيقية في مراوحة ممتعة بين الموسيقى والغناء.

ومع انطلاق الحفل عبر قائد المجموعة عن سعادة الفنانين  بدعوة تونس ومشاركتهم الأولى في هذا للمهرجان مبديا إعجابه بخصوصية المكان وطابعه المعماري العتيق الجميل..

وقد أكد محمد مهدي المستوري  ان هذه الدورة تحمل في طياتها العديد من المفاجات حيث سيكون الجمهور على موعد مع سبعة عروض ثلاثة منها اجنبية بمشاركة اسماء تشارك لأول مرة في مهرجان للجاز على غرار الفنانة مريم عزيزي و الفنان سفيان سفطة ،كما لن تقتصر العروض على مركب الطاهر الحداد بل ستشمل دار الثقافة بن رشيق و مسرح الجهات بمدينة الثقافة.

(link)

Comments: 0

Your email address will not be published. Required fields are marked with *