أكاديمية “ناج” تفتتح فرعًا ثانيًا في القاهرة

Views: 506

افتتحت مصممة الأزياء اللبنانية المقيمة في الإمارات نرفين الجبّان، فرعًا ثانيًا لأكاديمية “ناج” في القاهرة بطلب من متابعيها وطلابها المصريين المحبُين للأزياء والموضة وفن الابتكار.

الإقبال الكبير وشغف تعلم فن تصميم الازياء أون لاين في زمن الكورونا، دفعاها إلى تلبية طلبهم،  علمًا أن المكتب الرئيسي للأكاديمية موجود في المقطم في دبي، وتعطى الدروس والدورات التدريبية في منطقة التجمع الخامس والشيخ زايد.

 

بدأت نيرفين الجبان مسيرتها كمستشارة موضة ومنسقة أزياء المشاهير، ومن ثم أسست مشروعها الخاص، بعد ذلك أسست منصة لتعليم تصميم الأزياء عبر الإنترنت، وهي أول أكاديمية تصميم أزياء تعلم عن بعد في العالم العربي.

حول الهدف من إنشاء الأكاديمية أوضحت في حديث صحافي: “برهنا في الأكاديمية عكس ما يقال إن الأزياء لا يمكن أن تدرس عن بعد، وأظهرنا إن هذا اعتقاد خاطئ فالعقل هو الأساس في الإبداع والابتكار ومن الممكن أن يصل الابتكار من العقل إلى العقل عن طريق الـ “أون لاين”.

 

وأضافت: “المنصة تفاعلية ولست أنا من تتكلم فقط، بل يبدو الأمر وكأنه موجود على أرض الواقع لأني أكلف الملتحقين بإنجازات محددة ومن ثم يعودون ويرسلون لي التكليفات، وعندما نصل إلى مرحلة الخياطة نصور فيديو والكل يمشي معنا خطوة خطوة”.

يذكر أن أكاديمية “ناج” تمنح شهادات معتمدة وموثقة لطلابها. 

مبارك هذا الإنجاز لمصممة الأزياء نرفين الجبّان، المتجددة والمبتكرة في عالم الفن الرفيع ، والى مزيد من التألق والنجاح.

 

Comments: 0

Your email address will not be published. Required fields are marked with *