ريتا برصونا تجول في محمية إهدن

Views: 399

 أضافت النجمة العائدة من أميركا ريتا برصونا، شجيرة أرز الى غابة الفنون في محيط محمية اهدن، فقد جالت برصونا في المحمية حيث استقبلتها مديرتها المهندسة سندرا كوسا وفريق العمل.

قبل غرسها الشجيرة قالت “للوكالة الوطنية للاعلام” انها أصرت على العودة الى الوطن وهي تأمل من كل المغتربين فعل ذلك “لنكون الى جانب اهلنا كما في العز، كذلك في الازمات والنكسات”.

ونفت أن تكون بين مواعيدها حصة للدراما، وقالت بأن ذلك غير وارد هي تمضي اجازتها بين بيروت وبلدتها حصرون وردة الجبل، لتكون الى جانب عائلتها في هذه الازمة ولتتفقد الاصدقاء وبعضهم من الوسط الدرامي.

وأعربت عن سعادتها بأنها التقت في المحمية بزوار من مختلف الاعمار وحتى الصغار يعرفونها من مسلسل “غنوجة بيا” الذي تتكرر اعاداته ويتعرف الجيل الجديد عليها في عمل ذكي كوميدي مميز كتبته منى طايع وهي تعتبرها من أبرز وأهم الكتاب في الاوساط الدرامية وقد زارتها اخيرا، وطالبتها بأن تعود بنص جديد لان الساحة الدرامية تحتاجها اليوم أكثر من اي وقت مضى”.

وأوضحت أنها لن تعتزل بسبب الغربة والزواج فهي عادت كاتبة في مسلسلين هما “ذكرى” و”الحب الممنوع”، وكممثلة في مسلسلات عدة وهي تتابع الحركة الدرامية باستمرار.

بعد ذلك غرست شجيرة تخلد اسمها وتاريخ الغرس وقدمت لها مديرة المحمية شهادة تذكارية وبعض التذكارات المتنوعة.

Comments: 0

Your email address will not be published. Required fields are marked with *