“جمعيّة عدل ورحمة”: مسيرة 25 عامًا في الدفاع عن حقوق الإنسان وكرامته

Views: 427

صدر عن “جمعيّة عدل ورحمة” البيان التالي:

على مدى ربع قرن، أعلنت “جمعيّة عدل ورحمة” بإصرار “لن نتراجع ولن نسىتسلم”. إلتزامنا الدائم بحقوق الإنسان والكرامة دفعنا للعمل بجدية مع الفئات الأكثر ضعفًا، بما في ذلك السجناء والمرتهنين للمخدرات والمرضى والأفراد المصابين بفيروس نقص المناعة المكتسبة والذين يواجهون عقوبة الإعدام، فضلاً عن عائلاتهم. بالاضافة الى نشاطات الجمعية في مجال التنمية المستدامة والأمن الغذائي من خلال تدريب المزارعين في الأرياف وتوفير المعدات والحبوب والشتول لمساعدتهم في استثمار أراضيهم والبقاء في قراهم.

هذا التفاعل المستمر يلهمنا لنقدم المزيد من أنفسنا لمواجهة الاحتياجات المتنوعة والملحة لهذه الفئات المهمشة.

في فريقنا المتعدد التخصصات، نستمع بانتباه، ونحلل دون مبالغة، ونبحث عن حلول تحول فترة الاعتقال إلى فترة نمو وتطوير شخصي. وراء جدران السجون، ينشأ مجتمع مواز لمجتمعنا بنظمه الهرمية وقوانينه وظلمه. يتجاوز أعضاء فريقنا هذه الحواجز، مغامرين في هذا العالم الفريد للاستماع وتقديم الدعم والدفاع عن الحقوق والاهتمام بالاحتياجات…..

رحلتنا هي رحلة المرونة والتعاطف والإيمان الراسخ بأنه من خلال الفهم والدعم، يمكن تحقيق تغيير إيجابي. ستستمر جمعية عدل ورحمة في مهمتها، تعمل بلا كلل نحو عالم يتم فيه الحفاظ على حقوق الإنسان وكرامته، وتنتصر الرحمة على العداء.

صدر في المناسبة  فيديو  يلقي الضوء على جزء من رسالة “جمعية عدل ورحمة”.

 

Comments: 0

Your email address will not be published. Required fields are marked with *