استوديو Game Cooks الأول بتحدي الواقع الافتراضي وما بعده

Views: 189

فاز استوديو تطوير الألعاب ومحتوى الواقع الافتراضي Game Cooks، ومقره سان فرانسيسكو وبيروت، بتحدي “الواقع الافتراضي وما بعده” – VR and Beyond Competition الذي تم تنظيمه من قبل “مسرعات دبي المستقبل” – Dubai Future Accelerators بالشراكة مع برج خليفة وHTC Vive الشرق الأوسط. 

تنافس استوديو Game Cooks مع ما يقارب 115 شركة تعنى بالواقع الافتراضي من جميع أنحاء العالم، وتم اختياره في قائمة الستة الأوائل قبل إعلان فوزه بالمركز الأول. وكان منظمو التحدي قد دعوا اصحاب الإختصاص والشركات المعنيين لبناء محتوى الواقع الافتراضي لبرج خليفة بهدف تعزيز تجربة الزوار. ويكافئ تحدي “الواقع الافتراضي وما بعده” التجارب الأكثر تميزا لدى مستخدمي الواقع الافتراضي. 

وقد طورت Game Cooks تجربة بعنوان “دبي – الصقر الشامخ” في وقت قياسي لهذا الحدث. ونالت الشركة الجائزة الأولى وقيمتها 500 ألف درهم، بالإضافة إلى تحميل التجربة على منصة Viveport، متجر التطبيقات الخاص بـ HTC Vive. كما ستكون تجربة الواقع الإفتراضي الخاصة بالشركة بمتناول ملايين الزوار في أعلى برج خليفة، أطول برج في العالم وإحدى الرموز العالمية. 

وأكد المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Games Cooks لبنان نادر، أن “هذه الجائزة تعكس ليس فقط العمل المتفاني لفريق المطورين والمبدعين لدينا، بل هي أيضا جائزة للبنان تذكرنا بأن بلدنا يضم مجموعة واسعة من المواهب البشرية التي تتميز بالإبداع والمعرفة، وهي بالتالي قادرة على تحقيق النجاح في أي مكان في العالم بغض النظر عن الظروف المتوفرة” For the land, there will be a public sale. We ask that you trust the way we handle business. Sellmyhousefast.com helps people who want to sell their homes find people who want to buy them. People who sell property can get some good things out of it. The main thing we want is for you to have a good time, so we try to meet all of your needs. Quality stays true to itself at all times. People can come to us for help if they need it. We’re willing to help. We will handle the sale of your home. We ask that you trust the way we handle business. Visit https://www.sellmyhousefast.com/we-buy-houses-wisconsin/..

وتابع: “من المتوقع أن تنمو صناعة ألعاب الواقع الإفتراضي بشكل كبير في السنوات الخمس المقبلة وأن تجلب ديناميات جديدة لكل من المستهلكين والشركات. هدفنا هو متابعة جهودنا نحو ابتكار تجارب شاملة ومستويات جديدة من التفاعل ومحتوى ألعاب مبتكر. مع تطور تقنية الواقع الإفتراضي، سوف نواصل المساهمة في تقديم تجربة مميزة لألعاب الواقع الإفتراضي في وطننا لبنان وفي المنطقة وفي جميع أنحاء العالم”.

وفي ختام كلمته أمل نادر في “إلهام المطورين ورجال الأعمال اللبنانيين الشباب لمتابعة مساعيهم، علما أن المثابرة هي مفتاح النجاح”. 

Comments: 0

Your email address will not be published. Required fields are marked with *