Cedar Oxygen تطلق معرضها الصناعي الافتراضي “صنع في لبنان”

Views: 528

تطلق Cedar Oxygen معرضها الصناعي الإفتراضي الأول من نوعه، المقرر في 29 نيسان برعاية “كسارة” و شركة “زعني ستيل”، وبدعم من جمعية الصناعيين والمؤسسة العامة لتشجيع الإستثمارات في لبنان “ايدال” والسفارة اللبنانية في فرنسا.

واختارت زهاء 40 صناعيا لبنانيا يعملون ضمن 5 قطاعات إنتاجية مختلفة وذات قيمة مضافة (الأغذية الزراعية، المواد الكيميائية، الآلات الصناعية والكهربائية، الأنسجة والملابس، والورق والتغليف) ليشاركوا في المعرض من دون أي تكلفة، ويعرضوا خبراتهم ومنتجاتهم لمشتري مواد الخام والموردين النهائيين من بلجيكا وفرنسا وألمانيا والمملكة المتحدة.

وأوضحت انه يمكن “المشاركة في هذا الحدث وسيتم فتح التسجيل عبر الإنترنت على الرابط: cedaroxygen.vfairs.com”.

وسيضم المعرض الإفتراضي منطقة مخصصة لعرض منصات الصناعيين الإفتراضية، قاعة كبرى لاستضافة المحاضرات التي سيلقيها المتحدثون الرئيسيون “من أجل مناقشة طرق دعم القطاع الصناعي وإفادة الإقتصاد عموما”، فضلا عن قاعة لجلسات التواصل.

وقال رئيس مجلس إدارة Cedar Oxygen والشريك الإداري فيه ألكسندر حرقوص: “نحن في أمس الحاجة إلى حدث مشابه، ونبذل قصارى جهودنا للترويج للمنتجات ومساعدة
الصناعيين على تنمية قدراتهم التصديرية وتوسيع إنتاجهم.”

وقال المدير العام والعضو المؤسس في Cedar Oxygen كارل نعيم: “لتحقيق هذه الغاية، أقمنا هذا المعرض الإفتراضي لتقديم الصناعيين لنظرائهم الأوروبيين لمساعدتهم على تحقيق هذا الهدف. تسعى Cedar Oxygen الى اعادة الحياة للقطاع الصناعي، وبالتالي إنعاش الإقتصاد اللبناني”.

Comments: 0

Your email address will not be published. Required fields are marked with *