غنى هزيم توقع “أكنت كذبة” في الرابطة الثقافية في طرابلس

Views: 463

 أقامت “الرابطة الثقافية في طرابلس”، بالتعاون مع “جمعية الوفاق الثقافية”، احتفالا تم خلاله توقيع كتاب “أكنت كذبة” للكاتبة غنى فواز هزيم، في حضور رئيس الرابطة الدكتور رامز الفري، ممثل الجمعية وهبة الدهيبي، الفنانين خالد عيط، بسام ملوك وعاهدة نجار، الشاعر مصطفى غنوم وفاعليات.
 
بعد النشيد الوطني قالت هزيم:”قبل عامين من الآن حينما كنت أقرأ احدى المقالات التي تدور عن خطوات أي كاتب، وصلت لآخر جملة من ذلك المقال لأقرأثم يأتي حفل التوقيع انه يومك استمتع به”.
 
وتابعت:”إنه يومي ساستمتع به. وحينها وعدت نفسي أن يكون هذا الكتاب هو أول كتبي، ولأجل هذا أقف أمامكم الآن. البارحة بدأت اقرأ العديد من الأمور التي كتبتها منذ اعوام إلى الآن، قرأت منشورات كتبتها و مر عليها الكثير، استذكرت السبب و الموقف الذي جعلني اكتب كلا منها، ثم حينها رجوت الله أن تكون هذه الخطوة بداية طريق  يسوده النجاح لأحد أكبر أحلامي”.
 
اضافت:”آلاف الكتب تكتب يوميا، تلك لم يكن لها أثر لولا لم يهرب الكاتب بنفسه إلى أوراقه و ينثر عليها كل ما في داخله. عالمنا العربي للأسف، يسوده الألم والحزن دائما، لذلك أكثر كتابه يفلحون في جعل نهايات رواياتهم في منحى حزين. أما كتابي الذي ستقرأونه فالنهاية تنتظر طريقها، عليكم أن تعلموا ان السطور تخفي واقعا قد لا يقرأ فقط لكن يشعر أيضا، وعليكم أن تبحثوا عن أحرف هذه الرواية ، فتاة الرواية تسقط أرضا بعد أن حلقت عاليا في السماء وهنا تدور السطور حتى تتساءلوا عن الختام، ومن هنا أترك لكم أوراق الرواية”.
 
وفي الختام وقعت هزيم كتابها للحضور.

Comments: 0

Your email address will not be published. Required fields are marked with *