منتدى كل الألوان

Views: 431

بمشاركة نخبة من التشكيليين اللبنانيين والعرب

تظاهرة فنيّة تجمع كل “ألوان الحب”

 في “سمبوزيوم” بلدة زبقين الجنوبية

mountada-alwane-1


احتضنت بلدة زبقين تظاهرة فنية مزجت بين اللون والخط والشعر والموسيقى تحت عنوان “سمبوزيوم وأمسية ألوان الحب”، من تنظيم منتدى كل الألوان برئاسة الشاعر والإعلامي محمد البندر وإدارة المنتدى،  وبرعاية مؤسسة بزيع كولور لصاحبها يوسف بزيع،  وبالتعاون مع بلدية زبقين، وحضور  ضيوف الشرف النائب الدكتور علي فياض، الشاعر شوقي بزيع والشاعر الدكتور علي بزيع.

mountada-alwane-4

  شارك في السمبوزيوم نخبة من الفنانين التشكيليين اللبنانيين والعرب، وتميزت اللوحات بألوان الحب وجمال طبيعة زبقين، وكان لكل فنان بصمته في التعبير عما يجول في نفسه من تفاعل مع الطبيعة والناس والمشاعر التي تنتابه.

mountada-alwane-5

 قدمت الحفل بتول عبدالله، واستهله رئيس المنتدى بكلمة رحب فيها بالحضور،  وشكر ً راعي الحفل والفنانين والشعراء المشاركين، تلاه النائب الدكتور علي فياض فألقى كلمة في المناسبة.

mountada-alwane-6
الشاعر شوقي بزيع والفنانة التشكيلية فريال فياض
بعد ذلك  ترك المنبر للموسيقى والشعر، فقدمت  كل من الفنانة ريان عبدالله يحيى والطفلة مريم يوسف بزيع وصلتي عزف مميزتين على البيانو، ثم ألقى الشاعران لوركا سبيتي وأسامة حيدر قصائد تنوعت بين الغزل وحب الوطن والأرض. واختتم الحفل بتكريم الضيوف والمشاركين وتوزيع دروع تقديرية.  كانت المفاجأه عيد ميلاد الشاعر محمد البندر الذي احتفل  به وسط الأصدقاء.
mountada-alwane-7
راعي الاحتفال يوس بزيع
Comments: 0

Your email address will not be published. Required fields are marked with *