تكريم د. سلوى الخليل الأمين بجائزة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي

Views: 37

رشحت اللجنة التنظيمية لجائزة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيسة ديوان أهل القلم د. سلوى الخليل الأمين لتكريمها بجائزة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي ممثلة عن لبنان، لدورها الفعال والبارز في خدمة المجتمع والعمل التطوعي والإنساني النوعي الداعم في المجالات كافة.

جاء ذلك في رسالة تلقتها د. سلوى الأمين هذا نصها:

الموضوع: تكريم سعادتكم بجائزة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي

يسعدنا ويشرفنا أن نرفع إلى سعادتكم أصدق الأمنيات والدعاء لكم بموفور الصحة والعافية والعمر المديد.

وبالإشارة إلى الموضوع أعلاه نود إفادتكم بأن جمعية الكلمة الطيبة برعاية رئيسها الفخري سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة تنظم حفل جائزة سموّه لتكريم رواد العمل التطوعي العرب للعام التاسع على التوالي، بالتعاون مع الاتحاد العربي للتطوّع خلال الفترة من 15- 17 سبتمبر 2019 وبحضور كبار الشخصيات من الوزراء  والسفراء في الوطن العربي.

وعليه، فإن اللجنة التنظيمية لجائزة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة تتشرّف بترشيح سعادتكم للتكريم هذا العام بالجائزة ممثلا عن جمهورية لبنان، وذلك لدوركم الفعال والبارز في خدمة المجتمع والعمل التطوعي والإنساني النوعي الداعم في كل المجالات.

وبهذه المناسبة يسرنا دعوة سعادتكم لحضور حفل التكريم الذي سيقام الاثنين الموافق 16 سبتمبر 2019 بمملكة البحرين، كما نحيطكم علمًا بأن اللجنة المنظمة للجائزة  ستتكفل بالإقامة خلال الفترة من 15-17 سبتمبر 2019 بحيث يكون الوصول يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر 2019 والمغادرة  ستكون يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر، آملين منكم قبول الدعوة وتشريفنا بحضوركم الكريم، سائلين المولى لنا ولكم التوفيق.   

(rangerproofswag.com)

Comments: 0

Your email address will not be published. Required fields are marked with *