Christmas by the Lake يفتتح موسمه الثاني عشر على ضفاف بحيرة بنشعي

Views: 784

افتتح ” Christmas by the Lake” موسمه الثاني عشر على ضفاف بحيرة بنشعي، حاملا معه “ميلاد الأمل”، فأضاء الأهالي من المناطق والطوائف كافة في الشمال، شموع الأمل حول المغارة والصلاة واحدة “السلام والإستقرار للبنان”.

ورنم الجميع مع فرقة “نهوند” اجمل الترانيم الميلادية. وأصر فريق العمل على خلق مساحة أمل مع زينة متواضعة تحمل المعنى الحقيقي للميلاد المجيد ورمزيته “ليبقى فرح هذا العيد وروحانيته بلسما للجميع وبخاصة الأطفال”. ورأى انه “كان من الضروري القيام بمثل هذه المبادرات، اذ ان هذه الفترة هي في أمس الحاجة الى الحياة لزرع التفاؤل في قلوب جميع اللبنانيين وتأمين اجواء من الفرح لصحة نفسية سليمة، وبخاصة عند الأطفال فيكون Christmas by the Lake مساحة تلاق لزرع الإيجابية والشعور بحرارة العيد واجوائه الدافئة، لاسيما الإطار الطبيعي في بحيرة بنشعي الذي يخلق مساحة ترفيه عن الوضع الذي يعيشه لبنان حاليا، كما ان هذه النشاطات تساهم بتنمية القطاع السياحي- الاقتصادي، الأمر الذي يحتاجه العديد في هذه الظروف خصوصا في فترة العيد، بالإضافة الى تأمين فرص عمل لفئة الشباب”.

ويشير فريق العمل الى ان “Christmas By the Lake سيستمر طيلة الشهر حتى السابع من كانون الثاني، تزامنا مع الميلاد لدى الطائفة الأرمنية. بالإضافة الى العديد من المفاجآت والنشاطات الأسبوعية للأعمار كافة، لتكون بحيرة بنشعي في فترة العيد باحة تجمع اللبنانيين كافة.

ويقدم فريق العمل هدية رمزية عبارة عن مسرحيتين مجانا:
– “لونا” في 13 كانون الأول في مطعم بحيرة بنشعي عند الساعة السادسة مساء.
– “غنوة” في 19 كانون الأول في مطعم بحيرة بنشعي عند الساعة السادسة مساء.

Comments: 0

Your email address will not be published. Required fields are marked with *