طرابلسي يوقع كتابه الجديد “رحلة الموت: خارطة طريق أعده الرب لعباده”

Views: 116

 وقع النائب إدكار طرابلسي كتابه الجديد بعنوان “رحلة الموت… من البيت الأرضي إلى البيت الأبدي”، على مسرح بيت الطبيب، في حضور مدير المكتب الاعلامي في القصر الجمهوري رفيق شلال ممثلا رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، الرائد بلال رمال ممثلا المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم، العقيد انطوان حنا ممثلا مدير المخابرات في الجيش العميد الركن انطوان قهوجي، رئيس كلية فؤاد شهاب للقيادة والاركان العميد حسن جوني، نقيب الاطباء البروفسور شرف ابو شرف، المطران جورج صليبا، رئيس جامعة القديس يوسف الأب البروفسور سليم دكاش فاعليات اجتماعية وثقافية.

 واشار طرابلسي الى ان “الهدف من تأليف كتابه الجديد يأتي في إطار سلسلة كتب ومؤلفات له ولا سيما المسيح الأعظم وأصحاب السيادة”. وقال:”هذا المولود الجديد ثمرة سنوات عدة من البحث عما تناوله الكتاب المقدس عن الموت والقيامة، وعن رحمة الله وعدالته، وعما ورد في عشرات المؤلفات والحضارات والأبحاث، وخبرته مع كثيرين قبل مغادرتهم الحياة، وعن تساؤلات الناس عن الآخرة”، مؤكدا أن “هذا الكتاب خارطة طريق لكل منا تعد دربنا نحو المسكن الإلهي الأزلي الذي أعده الرب لعباده”.

 وختاما القيت كلمات نوهت بمضمون الكتاب لـ نقيب الأطباء البروفسور شرف أبو شرف والشاعر حبيب يونس والقسيس الدكتور صموئيل خراط. 

تخلل حفل توقيع الكتاب ترنيمة للآنسة ريتا ساسين.

(https://valorhealthcare.com)

Comments: 0

Your email address will not be published. Required fields are marked with *