المنتج صادق الصباح نائبا لرئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب

Views: 551

 أصدر مجلس ادارة الاتحاد العام للمنتجين العرب قرارا إدرايا بتعيين المنتج صادق الصباح نائبا لرئيس الاتحاد.
 وأكد رئيس الاتحاد إبراهيم أبو ذكري في تصريح، وفق ما نشره موقع الاتحاد العام للمنتجين العرب، أن “القرار جاء نظرا لنشاط صادق الصباح الملحوظ فى خدمة أهداف الاتحاد العام للمنتجين العرب على الساحة اللبنانية والساحات الإعلامية العربية والعالمية، كما جاء بناء على الماده (35) من اللائحة العامة للإتحاد التي تمنح رئيس الاتحاد صلاحية تعيين الكوادر المساعدة للاتحاد العام والاتحادات الإقليمية، ونظرا لأهمية الاستفادة من الخبرات العربية المشهود لها بالكفاءة والخبرات لتدعيم آليات الاتحاد العام للمنتجين العرب والاتحادات الإقليمية، وتدعيما وتنشيطا لاتحاد المنتجين اللبنانيين، بكوادر تفتح آفاقا جديدة للشباب اللبناني والاتحاد العام والكيانات التابعة له بالعالم العربي وبمكاتبه الاوروبية”.
 
أضاف أبو ذكري: “يكلف السيد النائب بعمل الإجراءات اللازمة اللوجستية والرسمية لإنشاء مقر دائم للاتحاد العام للمنتجين العرب بالجمهورية اللبنانية، كما يكلف بعمل لجنة تأسيسية للم شمل المنتجين اللبنانين في منظومة واحدة تعمل من خلال الاتحاد العام للمنتجين العرب. كما يمنح السيد النائب كافة الصلاحيات الممنوحة لرئيس الاتحاد العام في سبيل تنفيذ ما جاء بهذا القرار بالاطار اللبناني”.
 
وأشار أبو ذكري الى ان “الاتحاد العام للمنتجين العرب يقدر جهود صادق الصباح الذي قدم الكثير لبلده ووطنه وللدراما العربية والفن العربي، والذي نجح أيضا في إبراز الوجه الحضاري للبنان رغم كل الضروف التي يمر بها البلد. كما فتح المجال للكثير من الشباب العربي في جميع التخصصات الفنية، إضافة إلى الدور الكبير الذي يلعبه في إنتاج أجمل وأبرز الأفلام والمسلسلات التي تصدرت الساحة الفنية في العالم العربي وساهمت في وضع الفن اللبناني في مراكز متقدمة، ووضع الفن العربي في مكانة متميزة”.

Comments: 0

Your email address will not be published. Required fields are marked with *