جائزة إنجاز العمر في الشرق الأوسط لمؤسس مجموعة شديد كابيتال

Views: 900

حصل مؤسس مجموعة “شديد كابيتال” القابضة رئيس مجلس إدارتها رئيسها التنفيذي فريد شديد على “جائزة إنجاز العمر” في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، خلال الدورة الرابعة من مؤتمر دبي الدولي للتأمين التي أقيمت في دبي، ونظمتها مجلة “غلوبال ري”.

ونال شديد الجائزة تقديرا لإنجازاته في قطاع التأمين وإعادة التأمين من خلال مجموعة “شديد كابيتال” المالية الاستثمارية التي تضم شركة “شديد ري”، ولمساهمته في مجال تطوير القطاع في المنطقة والأسواق التي تعمل فيها المجموعة ولتأهيل الشباب في المنطقة علميا للعمل في هذا القطاع مستقبلا.

واشار شديد الى ان “الحركة المستمرة التي تتميز بها مجموعتنا، وما تحققه من نمو متواصل تشكل، عناصر مكنتنا من التغلب على كل الصعوبات”. وأهدى الجائزة “إلى كل من ساهم في نجاح الشركات التي تضمها مجموعة شديد كابيتال”.

يذكر ان “شديد ري” حاليا هي واحدة من أفضل 20 شركة لوساطة إعادة التأمين في العالم، وهي واحدة من أهم شبكات وساطة التأمين وأسرعها نموا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وقد أطلقت اخيرا “معهد إدارة المخاطر المؤسسية” في دول عدة من المنطقة.

اما فريد شديد فقد عين سفيرا للنوايا الحسنة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، وهو ينشط في دعم عدد من المنظمات غير الربحية وعضو مجلس أمناء جامعة سيدة اللويزة اللبنانية، وعضو منظمة “هيومان رايتس واتش” – لجنة بيروت.

Comments: 0

Your email address will not be published. Required fields are marked with *